الثلاثاء، 15 يناير 2013

نقطة فاصلة


امتداد لدورة حياتي واستكمالا لمسيرة رجل واعلاء لمبدأ التقدم وتماشيا مع منظومة القوة التي لاحياة بدونها رغم اختلاف طقوسها وكثرة نقوشها
نقطة من أول السطر .



لا أنكر أن الشهور القليلة الماضية هي أصعب فترة عشتها في حياتي كلها ولا أظنني أنني سأحيا أصعب منها أو أواجه تلك اللحظات القاسية ثانية ان شاء الله بالتتبع بالدقائق والثواني واعدادات الحسابات وعلم المحاسبه كجوانب مدينة ودائنة ومنظومة القوائم المعده مسبقا أو النتائج النهائيه المصاغة بترتيل من أبيات مفادها الربح أو الخساره ولابديل لثان في تلك الارقام
اذا كانت المقدمات تشير الى النتائج فإنني أعترف أنني رغم كل هذا وما أسميتموه خساره استدعت منكم الشفقة في كثير من الاحيان و لقبتموني بالفشل احيانا أخرى فالنار تأكل نفسها والغيرة لنقص داخلي والشماتة تفضحها العيون والضعف تشفه القلوب والرجولة أحكام
لست كما رأيتموني أو خانكم تعبيركم في وصفي أو حارت عقولكم في فهمي توهمتم ضعفنا فلسنا نهاب الموت فأنا كما أنا وتلك حياتي التي أعشقها ولم ولن أندم على شئ واحد فيها
علمتكم وفهمتكم ولم تخذلني فيكم نظرتي فالبحر يموج والنهر يفيض والعمر ينقضي والحيلة تزول ولست الا ذكرى تشتعل
وعدا لكم وعهدا فيكم وثقة بكم وخيرا لكم ودعوة منكم فأنا منكم فلم ولن أرافق الا رجلا ولن أعشق الا قمرا
ما زلت ادخن ومازلت أشعل النار ومازلت أشتري المياه ومازلت العب الشطرنج وحدي فأنا هنا وحدي وصدقوني فقد كفتني نفسي ورضيت بعملي وآمنت برزقي ولم أنسى هدفي والحمد لله على كل حال .. ينقصني دعاكم ورضاكم وشكرا لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في أمان الله
لا اله الا الله .. سيدنا محمد رسول الله 

4 التعليقات:

بجد نفسي ألعب شطرنج معاك و تكون ادامي
و بجد نفسي اشوفك وحشني
أما الدعاء لو نسيت أدعيلك كأني نسيت إني عايشه
يا رب لي حبيب مسافر فرده لي سالم أمن و إجعله في حفظك و أمانتك
خذ بالك على نفسك و اوعى السجاره تحرقك لانك بتحرقني و بتشاركني فيك
لا إله إلا الله محمد رسول الله
سها

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هو ده كبير كباره الدراكسه
وافتكر دايما يا احلى اخ
(لا يكلف الله نفسا الا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت)
(وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيرا لكم)
لعلك بالخيرات دووووم يا كبير

حتتغلبي على فكرة
هههههههه

اصيله من بيت الشرف
حسيبة بعز الجاه اسكتت
ربنا يحفظك يارب وطمنيني عنك
وحشاني جدا على فكرة

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More