الاثنين، 14 يناير 2013

فاكرك يا ناسيني





فاكر وازاي تقولي كده
عيب عليكي تسأليني .. ازاي تفتكريني .. هو أنا أقدر أنسى صوتك ..  همستك .. ضحتك .. ومشيتك وهزتك ولمستك وابتسامة قمر لليالي سهر وايدك وتنهيدتك اللي سمعتها قبل ما أشوفها
أنا مش ناسي سواق ركبنا معاه .. ملامحك صفاتك في شكلك وشخصك .. ومش حقول جمالك ربنا يصونك ومش حنادى كروان يغرد ونسمة صيف تعدي وريح هادية تندي وليل بالبدر يلألأ وحلم ما صدقت انه اتحقق
مش قايل انك أجمل نساء الدنيا ولا شايف انك ملاك نزل للأرض يربي ولا شهد عسل يداوي ويشفي ولا انك اللي هو انتي كنتي زي ماكنتي فوق ما كنت أنا عايز فكنتي
سهران ومش حيران حافظك وعارفك وشايفك ولامحك وحاسك وعايش بحضنك في أمان .. صح .. مصدقك .. حبيتك عشاني فاهمك .. حبيتك لأني عايزك
شفتي كانت منين ورحنا فين وكم كلمه اتقالت والعمر اللي فايت سمعتي ازاي وليه كان وازاي غار .. رنيتي
لا .. دي رساله لروح دافيه وقلب طاهر وتاج أميره وحلم أسيره وكلمه جليله من جميله
لا .. مش جميله .. حبيبتي كل الأسماء الجميله
نعم أحببتك .. عشقتك .. فالحب سيدتي وان لم يكن أقوى فكفاني ما كنت وما كان والاجمل ماهو كائن وليفض الحاضر بأمل المستقبل .. لم تتبدد الاحلام باكتمال البقاء فمن أين أتيتي بهذا الدلال والرقة والسؤال
جواب لكل ما قيل فتلك الجميله أسرتني ولم تملكني لانها تملكتني والعشق لا يهاب فالحب إكتمال وقوة وجمال وأحلام وكلام وأحاسيس ومشاعر واختلاف
اختلفنا فاتفقنا .. دارت الاحاديث وتناقشنا .. زادت الاسئلة وتساؤلاتها .. فكرنا .. حاولنا .. بعدنا فاقتربنا .. قررنا
عاداتنا وتقاليدنا وبلادنا حالت بيننا .. حبيبتي ليست بالجميله فكل النساء جميلات
حبيبتي على خلق ودين فزد للجمال جمالا .. حبيبتي أنا تضاهي البدر في تمامه تناطح السحاب في بياضه وتدفع بالشمس دفئها وتغوص في أعماق البحار لاتغرق .. حبيبتي شعرها يراقص الرياح  عيناها سحر ولآلئ ضوئيه ألماس من عدسات اغريقيه برمش مسافر حلو المظاهر كحل المرمريه تساقط قطرا للورد بالزمزيه
قطر الورد .. عطر الورد لخدود شافيه بفصي أسنان مرجانيه في شفتين بنخل السدر زاهيه
حبيبتي لجمال فوق جمال فنان .. ابداع رسام .. من في مشيتها تعاند بهزة خصر لامتمايل .. تخلف النظر عن عين الناظر .. محفوظة بحفظها وشرفها فهي للخلق عال ورب العباد عالم
عالم بأني أحبها في الله على سنة الله ورسوله فتلك حبيبتي ربي فيارب هذان قلبان من عبادك تآلفوا واتفقوا على الخير والصدق والحب فيك عباده فاللهم قربنا على خير كيفما تشاء يا من تشاء
حبيبتي فليكتبوا مايشائون وليسطروا بأقلامهم ما يبدعون فلا الكتب تكفي ولا أنهار المداد تجف فحبنا فاق المدى وجاب الفضا وانقضى الصدى فلن تقرر قصة عشق بهذا الوفا
حبيبتي إن يسألوكي عني فقولي لهم .. لم يهدي هدية ولم يعطني عطية لكنه وهبني قلبه وكفاني به شحنة قوية أمنني عليه فلم يتثق في غيري ولا اهتم لأمري الا ملك استحق ملكي وأحبني
أحبني لأني أحببته حبا لو وزع على العاشقين لكفاهم
احتضنته فلن يعرف الحنان الا على صدري ومن دمي وشرياني
افتديته فانتظرته .. حلمته فرأيته .. غيرته
فكملته .. كملني وأمنني واحترمني .. وعلاني وغلاني .. ومن أكون في وصف لوحة عشق تحس .. قد كان وعرفت عنه ما كان وقبلته وقارنته ولم اقارنه .. حبيبي رجل يعشق صوت الجنون والرجل له الحنان ليدفع بالقوة وافتحوا قواميس البلاغه وابحثوا عن الرجال
قولي لهم سافر رغما عني في بلاد غريبه لأجلي رافعا رأسي مصمم على دفع الضريبة يكسر شوكة جديدة طالعا بنفحة فريدة ولتفهموا ما بين السطور سنين تماشت فيها كم شهيدة وصائد طير لعنيدة
حبيبتي لا تخافي فالوحشة لا تقتل ولكنها تمزق وبدقة قلب واحدة تعزز
حبيبتي ان لم أستطيع أن اسعدك او أأمنك فلا أستحققك
خلي بالك على قلبي .. إلى اللقاء .. في أمان الله
لا إله إلا الله .. سيدنا محمد رسول الله
   

3 التعليقات:

فقد توازني من سحر الكلمات و ذهبت هنا و هناك لأقول ما في فؤادي و عقلي فهناك الكثير معك تلخص في أحبك و لا أرتضي بديلا عنك فلا رجل غيرك في عيني
نعم غيرته فألبسته ثوب الطهاره من كل ماضي غير كائن في عالم تيهه الذي ذهب و لن يعود هجر و إستهجر
و سكنته أنا بكل فؤادي و عقلي
لو سئلة ما هوه شكله فأجيب لا أعرف فهو لدي في قلب و عقل طاهر صادق لي وحدي لن يأخذ أحدا منه ما أخذت و لن يأخذ بعد أحد ما أخذت فهو راجلـــــــي
أمنته على روحي و عقلي و قلبي و جسدي
فهو أنا
يقولون لن يحب و لن تفرقي قلت لا بكل ثقه
قالوا لن يتغير فلديه هذا أفضل من كل شئ
قولت لا حبيبي لا يرى غيري و لن يؤذيني بشئ أكرهه
فهو يعرف خوفي عليه و ليس شكا فيه فأناعلى ثقه فيه أكثر من ذاتي فأنا أعاشرع قبله ظهوره حياتي في فكري و قلبي
أقول دائما و أبدا سوف ترونه يوما و لن تعرفوه فهو ليس ما تعرفون فقد ولته في تلك الحياه ميلاد جديد لم يسبق وجوده في الحياه فأنا حياته
معي بدأ أول إحساس بالقلب
و أول لفظ بحب
و أول دفئ في قلب
كيف لي أن أشعر بأمان غير معه
أمــــــان ليس لها معنى و لا تأثير إلا مع شخص يعشقنا ليس بصلة دم و لا بعقد موثق بلا بقلب لا يخادع فقد يصدق يتمنى لو وضعك بين جفون عينيه ليحميك حتى من ذاتك
لا أقارنه و كل يوم يزداد حبي و إشتيقاي
لم أرى منه ما أكره بل كل ما أعشق
يأثرني بنظره و كلمه و صمت و خجل و تمنع و رغبه

لم أرغب سفره فلا أرى في الكون أمان عليه غير بين جفوني و بقربي و لكن إستودعته الله عنده وديعه هوه كافي بحفظه لي كما حفظه لي سابقا و بدعاء بظهر الغيب صادق

نعم تقابلانا نعم لم يهديني و لن يقبل هديه و ليس يوجد معنى لهديه
غير محبـــــــــــس في اليد
وعده بإكراه و ترهيب حبي أدخلته الجهاد رغما عنه تحت تأثر مخدر الحب فهو لم يعرف إدمانه قبلي و عرفه معي فترك كل شئ فيكفي حبنا أن يكون مدمن بلا إدمان غير الذات فهو أنا وأنا هو فأدمنني و لا شفاء له مني غير أن يرتويني و كلما إرتوى إزادد رغه في إرتواء أكبر

كم إشتقت لتنهيده معك
دائما في قلبي مضموم محتضن و كلما ضعفت قلت لذاتي كيف و هو معك يخبئك في ضلوعه

فيارب هذان قلبان من عبادك تآلفوا واتفقوا على الخير والصدق والحب فيك عباده فاللهم قربنا على خير كيفما تشاء يا من تشاء
دائما أدعوها و زد عليها أود الموت لو كان لنا الفراق ليكون أخر لحظه معك كفاني حبك بكل قسوه للحياه و كل ضحكة كانت و لم تكن لأنك لست معي
أتسأل دائما أهذا أنا
نعم كملتني فقويتني
تذكر كلمة كتبت على اليد
تذكر إستقاد لمسات يد بجمله هل ترضى أن أموت لو لم أخذ من دمك أ ترضى دم غير دمك يجري في عروقي ألا تغار
تذكر هديتي إحفظها كحفظ لي

أنتظرك على جمر كلما نضج إنطفئ و إزداد إشتعال
معك بكل ذره في
خذ بالك على نفسي فأنت نفسي و فؤادي إرويه لأجل ألا يموت
لا إله إلا الله محمد رسول الله

بقلم سهــــــــا

كيف لي أنا أكون ملكه لدى رجل و أذهب لرجل أكون لديه عبده
للأبد

اقشطااااااااااااااااااااتك يا كبير وانت فى حنين الزكريات
ربنا يكرمكم يارب وتعزومووووونى والا هاقرقشكم تحت سنانى

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More